إزالة حالات تعدِ في المهد على الأراضي الزراعية بالأقصر

 تعدي في المهد على الأراضى الزراعية
تعدي في المهد على الأراضى الزراعية

قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الطود، بمحافظة الأقصر، برئاسة الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وحماية الأراضي وبمشاركة الجهات الأمنية بمركز شرطة القرنة، بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرية المريس. 

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

اقرأ أيضا| انطلاق الدورة التدريبية للصحفيين بالأقصر

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة ١٣ حالة تعدِ في المهد على الأرض الزراعية بقرية المريس على مساحة ١١ قيراط و١٦ سهم بما يعادل ٢٠٤٤ م تقريبا. 

وشارك في الحملة على سيد صادق نائب رئيس مركز الطود، وأشرف عبد الرحيم قناوي رئيس الوحده المحليه لقرية المريس، ومسئولي الإدارة الزراعية بالطود وحماية الأراضي والوحدة الزراعية بالمريس ومسئولي الحملة الميكانيكية بمدينة الطود ومسئولي مجلس قروي المريس باستخدام معدات وعمال الوحدة المحلية لمركز الطود.

وتنفيذا لتوجيهات محافظ الأقصر بمجابهة التعديات والبناء المخالف والتعامل معها بكل حسم، يتم المرور اليومي لمواجهة أي مخالفات والتعامل الفوري معها في المهد واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.